[ الصور: إجراء عملية ارتخاء الجفن في مستشفى العيون بغزة بنجاح دون تحويلها للخارج ]


الثلاثاء 23 / 12 / 2014 - 02:04 صباحاً
القائمة الرئيسية
تسجيل الدخول
النشرة البريدية

إلغاء الاشتراك

إستفتاء
ما رأيك بموقعنا ؟
276    (55%)

109    (22%)

120    (24%)

احصائيات عامة
الاخبار 2,806
الصور 26
الفنانين 5
الأغاني 79
المرئيات 611
تحميل 2014 41

المجموع 3,568

اعلانات

الصور: إجراء عملية ارتخاء الجفن في مستشفى العيون بغزة بنجاح دون تحويلها للخارج
          
                    
               
                         

أجرى الدكتور أيمن صيدم- استشاري الأورام والتجميل لطب وجراحة العيون- في مستشفى العيون بغزة  عمليه ارتخاء الجفن للمريض م.الغول والذي يبلغ  46 عاما ، تكللت العملية على أثرها بالنجاح .

و كان  المريض قد  تعرض لإصابة مباشرة  وشديدة بالعين، وعند الكشف الطبي تبين وجود رضوض شديدة بالعين، وجرح غائر بالجفن السفلى مع قطع مجرى الدمع مما استدعى دخول المريض للمستشفى لتلقي العلاج .

وفى اليوم التالي أجرى له د. صيدم عملية وصل مجرى الدمع مع تقويم الجفن السفلى تحت بنج كلى.

وبعد إجراء العملية بأسابيع لاحظ الطبيب المعالج  وجود انسدال في الجفن العلوي للعين المصابة مما يعيق الرؤية بالعين، وتم متابعة حالة المريض بعرضه على د. سامر خرما أخصائي تجميل العيون، والذي أوصي بإجراء عمليه إصلاح للجفن
  
و تم عمل  دخول جديد للمريض ،وقام طاقم التجميل الطبي  بالمستشفي برئاسة د. أيمن صيدم استشاري جراحه تجميل وأورام العين بإجراء العميلة تحت بنج موضعي، وتعتبر هذه العملية  من العمليات النوعية التي كانت تجري في الخارج فقط.

وقدم المريض الغول شكره للطواقم الطبية في مستشفى العيون قائلا:" بداية احمد الله سبحانه وتعالى على نجاح هذه العملية وأشكر الطواقم الطبية في مستشفى العيون،  وخصوصا د. أيمن صيدم على هذا الجهد الطيب، والكبير، وكذلك أشكر وزارة الصحة ممثلة بوزيرها د. مفيد المخللاتي متمنيا استمرار الدعم والتطوير للكوادر الطبية في مستشفيات وزارة الصحة لما له من أثر طيب في تطوير الخدمات الطبية المقدمة لمرضى القطاع".

و بدوره أثنى  د. عبد السلام صباح مدير المستشفى على د.أيمن ود. ياسر أبو لوز والطاقم الطبي المرافق بما قاموا به من جهد لإنجاح هذه العملية قائلا: " إن هذه العملية من الجراحات النوعية والتي كانت تحول قبل ذلك لإجرائها في الخارج، وهذا تدشين لخطوة جديدة في مجال جراحة وتجميل العيون لإنهاء ملف التحويل للخارج، ونتيجة طيبة لجهد متواصل من الوزارة باستقدام وفود طبية ساهمت في تطوير الكوادر الطبية في وزاره الصحة".

وأضاف صّباح : "وهذا النجاح بفضل الله والتعاون المستمر بين طاقم التجميل في المستشفى والدكتور سامر خرما الذي يزور المستشفى مرتين سنويا قادما من المملكة الأردنية الشقيقة ".






الضفة نت aldafa.net           زيارات : 255      تعليقات : 0                    
عرض الردود
شاركنا رأيك
الأعضاء المتصلين بالموقع
الأعضاء المتصلين الآن
لا أحد
كافة الزوار و الأعضاء المتصلين بالموقع الآن ( 5 )
الحقوق محفوظة ©لشبكة الضفة نت
Powered By: Site Go